قوانين المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قوانين المنتدى

مُساهمة  Admin في الأربعاء يناير 07, 2009 6:49 am

قوانين المنتدى



توفر إدارة موقع alcherif هذه المنتديات التربوية وهي إذ تأمل منكم المشاركة الجادة والمساهمة الفاعلة في نشر العلم والمعرفة والثقافة التربوية والتعليمية فإنها تسمح باستخدام هذه المنتديات وفقا للشروط الآتية :


استخدامك لهذه المنتديات يعتبر قبولا منك بهذه الشروط كاملة ، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذه المنتديات يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامها فورا. تحتفظ منتديات alcherif بحقها في تعديل هذه الشروط متى شاءت. إنك توافق على إستخدام هذه المنتديات فقط لأغراض تربوية وتعليمية ، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال المنتديات يكون من شأنها : أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع إستخدامهم لموقعنا .تنطوي على أمر غير مشروع ، أو على تهديد أو إساءة أو قذف ، أو تعدي على خصوصية الآخرين . الإعتداء على حقوق النشر الخاصة بالغير . الإحتواء على ألفاظ فاحشة ، أو مسيئة إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها ، أو أن تكون لأي سبب آخر غير مقبولة. الإحتواء على ما قد يكون من شآنه أن يشجع على ارتكاب جريمة أوينطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون .


(1)

لا يجوز لك نسخ المادة الموجودة في هذه المنتديات أو أي من صفحات alcherif ، أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي غير التجاري.
(2)

لا يجوز التعرض للأشخاص بالقدح والتشهير سواء بالاسم الصريح أو المسمى الوظيفي .
(3)

لا يجوز استخدام المنتدى كوسيلة للدعاية لأي سلعة أو موقع لا يخدم الجوانب التربوية والتعليمية.
(4)

لا يجوز الإشتراك بالأسماء الخارجة عن الأداب أو تلك التي تحمل معان تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي او لا تتناسب مع الأهداف التربوية .
(5)

على الأعضاء عند تعرضهم لأية مضايقات في الرسائل الخاصة إبلاغ إدارة المنتدى فورا وعدم التأخر حتى يتم اتخاذ الإجراء المناسب حيال السلوك السيء وعند عدم الإبلاغ الفوري فالإدارة غير مسئولة إن تفاقمت المشكلة نتيجة تأخر العضو المستقبل للرسالة المزعجة في الإبلاغ عنها.وإذا ثبت سوء استخدام الرسائل الخاصة من قبل أحد الأعضاء يتحمل مسئولية ذلك ويحرم من هذه الخاصية.
(6)

ترجو إدارة المنتدى منكم الالتزام بالنظم والقوانين المعمول بها في الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية و مراعاة الأمور التي تحكمها مواد قانونية ضمن النظام الأساسي للدولة وقانون الجزاء الجزائري .
(7)

لإدارة المنتدى والمراقبين الحق التام في التصرف حيال المخالفين سواء بحذف أو تعديل الكتابة أو بالمنع من المشاركة.
avatar
Admin
Admin

عدد الرسائل : 24
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alcherif.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى